منتدى الزجل المغربي
أهلا و مرحبا بك ايها الزائر
منتدى الزجل المغربي ،يرحب بك و بانضمامك إليه
أهلا بحرفك المزجال ،
ننتظر تسجيلك لتفيد و تستفيد
شكرا لانكم اخترتم مشاركتنا هذا السفر الزجلي
مع خالص موداتنا
منتدى الزجل المغربي
أهلا و مرحبا بك ايها الزائر
منتدى الزجل المغربي ،يرحب بك و بانضمامك إليه
أهلا بحرفك المزجال ،
ننتظر تسجيلك لتفيد و تستفيد
شكرا لانكم اخترتم مشاركتنا هذا السفر الزجلي
مع خالص موداتنا
منتدى الزجل المغربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الزجل المغربي

منتدى خاص بالزجل المغربي شعرا و نقدا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت

 

 سعيد أنا من أجلك يا مصر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي مفتاح
Admin
علي مفتاح

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 56

سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty
مُساهمةموضوع: سعيد أنا من أجلك يا مصر    سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty2011-02-12, 08:01

سعيد أنا من أجلك يا مصر
سعيد أنك أخيرا كسرت قيود الطغيان و الاستبداد
سعيد أنا من أجل شباب مصر الذي كتب تاريخه المعاصر بأحرف مدادها من لون الحرية و الانعتاق
سعيد أنا أن طاغية و فرعونا آخر من فراعنة زمننا العربي قد رحل
سعيد أنا أن تكون الثورة من صنع جيل كان النظام قد توهم أنه دجنه
سعيد أنا بمصر و هي تعطي المثل في الاصرار على الانعتاق و الحرية
سعيد أنا بشعوب هذا الوطن العربي ،و هي تقول بصوت واحد " لا للأنظمة المستبدة "
سعيد و سعادتي لا حد لها،و المواطن العربي يعيد بريق ما تبقى من هذا الدم الى تأصله و فورانه و ثورته ضد كل أشكال القهر و الظلم .
ما أسعدني بانتسابي الى هذا الوطن العربي ،الذي قرر أخيرا أن يقول "لا" و بالصوت العالي
مبروك يا مصر .

*****************************
و لي بغاني راه فيَّ يلقاني ...
يدق ف ضلوعي
،يلقاني ف عتبة راسي
،بارك فوق فياقي و  موسد نعاسي
طافي ضو عيني
إلا نشوفني و يبقى فيَّ راسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر نفيسي

عمر نفيسي

عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 57

سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سعيد أنا من أجلك يا مصر    سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty2011-02-13, 01:26

بوركت بسعادتك ايها البادخ شعرا ونثرا
ومن هذه البويبة التي اشتممت فيها روح النضال ادعوكل الاقلام الاحرار
لينضمو الى ثورة الاقلام التي ستخلد على الدوام ليمجدو شعب تونس ومصر الهمام
ويكون القلم هو مشعل امتنا وفي طقوس ثوراتها امام
اخوك عمر نفيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي مفتاح
Admin
علي مفتاح

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 56

سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سعيد أنا من أجلك يا مصر    سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty2011-02-13, 07:54

فرحتي لا حد لها اخي عمر نفيسي
لقد رقصت فرحا ،و انتشيت بما حققته هذه الثورة
لا اقول فقط للمصريين ،و لكن لكل عربي
أوهمته أنظمته ،أنها خالدة
مقرفصون على الرقاب و العباد
هنيئا لنا هذه الصحوة العربية

*****************************
و لي بغاني راه فيَّ يلقاني ...
يدق ف ضلوعي
،يلقاني ف عتبة راسي
،بارك فوق فياقي و  موسد نعاسي
طافي ضو عيني
إلا نشوفني و يبقى فيَّ راسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر حمداوي

عمر حمداوي

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty
مُساهمةموضوع: شكرا أستاذي   سعيد أنا من أجلك يا مصر  Empty2011-02-14, 10:10

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا من سعادته لا حد لها.
نحن كذلك سعداء بثورة الشباب العمود الفقري لهذه الأمة المباركة
ومن منا لا تغمره السعادة برحيل رمز الاستبداد الذي سلخ شعبه بيده
ولكن الله لم يخيب المرابطين في ميدان التحرير.
وقد صدق في حقه المثل العربي الذي يقول "إذا كنت ريحا لقيت إعصارا"
خاصة أنه يدعي "التخصص" في علم العناد ولكن هيهات عندما يثور الشعب
ويتمسك بحقه حتى النخاع.
شكرا لك مرة أخرى الأستاذ علي مفتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعيد أنا من أجلك يا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزجل المغربي :: للزجالين الكلمة-
انتقل الى: